- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

حتى المستحل أعيشه معك.

حتى المستحل أعيشه معك.

فأنا اقتنص الفرص وإن استحالت لأجلك.
اتربص بكل الآمال وان كانت قطعت لوصالك.
ولكن الآمال تكون جسر للقاءك.
انسج المستحيل أمال وحبال اتصلق لأرى أقمارك. 
ازرع ارض المستحيل بساتين تفوح بأعطارك. 
حتى المستحيل لن يبعدني عن قربانك.
هلمي إليه حبيبتي وامتطي فرس السنين لأسفارك.
واجعليها نهر أيامي ينثر لضفافي خيراتك. 
واركبي موج المشاعر تحرك بك سفن وصالك.
جعلت عيني لك منارات فاهتدي بضياءك. 
أنا السيد اعتليت كل الرجال لأجل غرامك. 
أنا أحملك نبراسي فوق راسي لتنبعث أنوارك.
واكمل سيرك بقلبي ياقلبي فأنا اعددت نفسي لاكون رحالك.
أنا بساط حبك فسيري أو أحمل ركبانك.
أو اكون بساط الريح اطير فاقطع كل أكوانك.
تمتعي بالنجوم يزبنها ضياءك.
وانظري للقمر قال انا نوري من بسماتك.
ها هم الطيور تزين بساط سحر غرامك.
كم أحبك فقد نسيت الدنيا كلها إلا بسم هلالك. 
هل علمت انني لا يفصلني المستحيل عن وصالك. 
فانا رجل لا اعرف المسنحيل بغرامك.
بقلمي
السيد الطباخ

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016