- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

♥ سؤال ♥ حير ♥ عقلي ♥
إقتحم عقلي سؤال وأنا في منام
وشغلني في ليلي السـؤال الهام
يا ترى لو كان في صـدري قلبان
هل كان من الممكنِ أن أُحب إثنتان
وأفكرُ بإُخرى وتكون َ من السكان
أم أضعُكِ أنت فيهما وأرتاح وأنام
حيرني سؤالي وحرمني من نومي 
طوال الليل معي وأســأل عقلي 
أريد أنا إجابة تُريحُني فأنا حيران
يا عقلـي لو كان لي أنا يوماً قلبان
بالليل تأتي بحلمي بالإجابةِ والإلهام
قالت لا تفكر ولا تعيش في الأوهام 
لو مكانك هلُ أسألُ مثل هذا السؤال
ما كانت نفسي تقبل قول هذا المقال 
ضع بصدري مئات منهم لو إستطعت
وفتش فيهم جميعاً عن غيرك لو أردت
غيرك لن تجد في كل القلوب إلا حُبِك
فلا تتحير وأترك عقلك وأسأل قلبِك
سؤلك يدل علي مقداري عندك وحبك
وأقدم جوابي لك حتى يرتاح لك فكرك
فالحب ليس بعدد القلوب ويكون عندك
حتى لو كان حبك لي فقط بنصف قلبك
يكفي أني أنعم بحبٍ لا يملكه لي غيرك
حبنيِ كيفما تشاء وﻻ تحرمني من قربك
♠ ♠ ♠ ا.د/ محمد موسى

♥ سؤال ♥ حير ♥ عقلي ♥
إقتحم عقلي سؤال وأنا في منام
وشغلني في ليلي السـؤال الهام
يا ترى لو كان في صـدري قلبان
هل كان من الممكنِ أن أُحب إثنتان
وأفكرُ بإُخرى وتكون َ من السكان
أم أضعُكِ أنت فيهما وأرتاح وأنام
حيرني سؤالي وحرمني من نومي 
طوال الليل معي وأســأل عقلي 
أريد أنا إجابة تُريحُني فأنا حيران
يا عقلـي لو كان لي أنا يوماً قلبان
بالليل تأتي بحلمي بالإجابةِ والإلهام
قالت لا تفكر ولا تعيش في الأوهام 
لو مكانك هلُ أسألُ مثل هذا السؤال
ما كانت نفسي تقبل قول هذا المقال 
ضع بصدري مئات منهم لو إستطعت
وفتش فيهم جميعاً عن غيرك لو أردت
غيرك لن تجد في كل القلوب إلا حُبِك
فلا تتحير وأترك عقلك وأسأل قلبِك
سؤلك يدل علي مقداري عندك وحبك
وأقدم جوابي لك حتى يرتاح لك فكرك
فالحب ليس بعدد القلوب ويكون عندك
حتى لو كان حبك لي فقط بنصف قلبك
يكفي أني أنعم بحبٍ لا يملكه لي غيرك
حبنيِ كيفما تشاء وﻻ تحرمني من قربك
♠ ♠ ♠ ا.د/ محمد موسى
https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/

Ibrahim Abul Gheit

Ibrahim Abul Gheit

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016