- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

قلب علي زاوية الانحدار _______________

قلب علي زاوية الانحدار 
____________________
يا قلب اني قد اتيت لاسألك 
 ماذا دهاك لكي تغيب وعجلك ؟

ان كان آخرك الهلاك وعيشه 
 حتما فإن الهم كن بأولك

حلما جميلا في الهواء عرفته 
 قل لي بربك من لسوء اولك ؟

ترحل لتلقي المهلكات وترتجي 
 عودا فعذرا انني لن اقبلك

هلك الوشاة الحاقدون جميعهم 
 وكذا التواثق في ضفافك قد هلك

تدمي قلوب العاشقين وتلقها 
 بالله قل لي من بغيك امهلك ؟

من يقنع الفضلاء انك لست لي 
 ومن يقنع العشاق اني لست لك

فارجع لمن اغراك في امصاره 
 واندم علي فعل خبيث اثقلك

واجمع جموع الفجر كي تتوحدوا 
 حتي يقول المجتبي :ما انذلك

قد كنت شيطان توسوس هامسا 
 قل لي فهل اقنع بأنك كالملك

الظاهره عطار النعوري

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016