- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

(أنا عربي أردني) بقلم الشاعر⁦✍️⁩ جهاد الشرايري


 انا عربي اردني


انا باردنيتي احيا عاليا

 انا اردني انا

انا فلسطيني الهوى 

انا اردني انا

انا عراقي انا سوري بحبي

 انا اردني انا

انا مصري انا سوداني بعشقي

 انا اردني انا

انا ليبي انا جزائري بطيبتي

 انا اردني انا

انا تونسي انا مغربي بشجاعتي

 انا اردني انا

انا خليجي عربي بأصلي 

 انا اردني انا

انا بحبي لبلادي العربيه احكي

 انا اردني انا

انا بمليكي اعتز وافتخر

 انا اردني انا

انا بطيبتي وبكرامتي احيا

 انا اردني انا

انا عربي مسلم ذو شهامة

 انا اردني انا

انا اعشق تراب وطني

 انا اردني انا

انا أدافع عن كرامة عيالي

 انا اردني انا

انا احلق بالسماء بلا خوف

 انا اردني انا 

هيا نصرخ عاليا انا وأنتم

 انا عربي انا

بقلمي ؛ جهاد الشرايرى

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016