- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

امرأة من برج العقرب بقلم الشاعر بالحبيب المكاوي

امرأة من برج العقرب
 بقلم بالحبيب المكاوي

انا الشعر
 وهذا البيت لي

انا الحب
و هذا القلب لي

انا الحرف
والحبر والقرطاس
والكراس لي

انا الحبر سائل
انا الميزان مائل
 وذك المكيال لي

انا من أطلقت حرفي
ونمقت نحوي و صرفي 
وو شحت صدري بشعري
وعلقته نياشين حربي
فما عاد لي

لكنني اخبرت الجميع
اني لست من انصار لي
 فعاد الكل لي

الا انت يا نجم ليلي
وحدك لست لي

كالماء انت
كالضوء انت
 وانت في الازمات لي

عطشان انا
في ظلام انا
لكنني وحدي
كالنهر يجري
كالرعد يدوي
 كالليل يسري

لماذا يا ترى؟
لان التي في الغيب
 ليست كما قال العراف لي

قالت انها في كونها
في عرسها
في خدرها
وحدها
 لن تكون الا وحدها

وانا في الكون وحدي
والتي في الشعر
نالت قوافيَ منها
ليست كما احببت
 بل كما دبرت هي لي.

بقلمي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016