- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

صرف المرحله الثانيه لمنحة العماله الغير منتظمه




صرف منحة عيد العمال لصالح 2220 مستفيد من العمالة غير المنتظمة بالوادى الجديد مجلة مليون شاعر 


هناء عبد الرحمن تكتب
أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، قراراً بأن يكون يوم السبت المقبل، الموافق 2 مايو 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، بمناسبة عيد العمال. 
وأضاف طليب، أن المنحة يتم صرفها من خلال مكاتب البريد حتى 1 يوليو، على أن يتم صرف منحة عيد الفطر مباشرة عقب الانتهاء من صرف هذه المنحة خلال هذا الشهر.
وأشار طليب، إلى أن المديرية دشنت قاعدة بيانات خاصة بالعمالة غير المنتظمة على مستوى قطاع التشييد والبناء، بالإضافة إلى مراجعة موقفهم التأميني مع التأمينات الاجتماعية، مضيفا أن مديرية القوى العاملة بالتعاون مع كافة الأجهزة المختصة تبذل جهودا كبيرة من أجل تقديم كل الدعم والرعاية والعناية بالعمالة غير المنتظمة المسجلة والمستحقة بنطاق المحافظة وتوفير حياة كريمة لهم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016