- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

(الجوهر المظلوم)كلمات الشاعر/سعيد الحكيم

الجوهر المظلوم
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
صاح العنب
انا من ظلم البشر
يارب الخلق محتار
انا حامي
وجه صاحب البيت
لوجاءو ضيوفي
زرعني اهل الكرم 
جدودكم الابرار
كانت نواياهم 
للخيرمصروفي
انا قطع الماس 
ع.صفرة الاخيار
حباتي انا ياناس 
جواهر مرصوفي 
انا البلدي الابيض 
لولو من اجمل الاحجار
مثل الشمس 
عبتلمع حبات مصفوفي
وانا الحلواني
مدور على البيكار
ياقوت احمر
بتاج الملك مرصوفي
انا الاسود طعمي حلو
وسوادي ليل بعد نهار
اعطاني الاه الكون
لون محروفي
وانا الجبلي الابيض
من بياضي 
القمر بيغار
اطيب عناقيد 
بايد اهل الخير مقطوفي
قدمت دمي دبس
عموعد الافطار
وباي وقت اكله شهيه
كثير معروفي
خزنتوا دمي دبس
بخوابي وجرار
وقددتوا جسمي زبيب
لصحة الناس موصوفي
تسليه للشتاء جنب 
المدفأه والنار
مع قضامه وتين يابس مرصرص بالكفوفي
ما زعلت
بس ليش عملتوني
كبش الفدى
ب كركة الخمار
اتعتق بخوابي العار للكل مكشوفي
شوهتوا اسمي ياعابثين 
بالاقدار
• انتم عاق يابعض البشر تنكرتوا لمعروفي
خنتوا الاماني 
عبيتوا دمي
بقلافي 
وقناني كبار و صغار 
بالسكر و العربده
صرت موصوفي
بطلب من الملك العلام 
ينتقم من الظلام 
يلي ما قالوا هذا عيب
هذا أثم وحرام
تحصلي حقوقي يارب
عند ما تحين الظروفي
بقلمي
سعيد الحكيم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016