- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

(حقا مولاتي إني اهواك،،،)بقلم الشاعر/محمد أحمد مندور

حقا مولاتي اني اهواك 
لكن قلبي بين يدي
كان الماضي لعينيك
وكنت بين عيني
لن امنحك فرصة اخري
لنجدي فيها سلوي لعذابي
فحبك عصف بامنياتي
وشوقي وعشقي ولذاتي
لازلت امتلك نفسي
وقلبي وان كان يهواك
ان كنت اميرة الاميرات
فلن اسمع ثانية لشكواك  
فقد اثارت شجوني في           فراقك اوحتي لقياك
لن اعود لك ابدا
مهما  ذرفت عيناك
اين كانت الدموع
وعيني تبكي لارضاك
الان عدت فلما رجوعك
يا من كنت ملاكي 
فقد نسيت الحب كما
نسيتك انت وذكراك 
فعودي كما كنت حقيرة
مهما  الحب علاك
فما احلاها الدنيا
والحياة بدون رؤياك

   يا من كنت ملاك

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016