- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

قصة(عصفور بلا جناحين)

لا اعلم راودني بالأمس شعور مزيج من قلق مع بعض الاستغراب.
صراحة نمت مطولا لكن رافقني الكوابيس والغريب اكثر لم اهتم لامرها
في آخر لحظة قبل أن تستسلم جفوني  كنت قد قررت غدا سأكتب قصة بعنوان (عصفور بلا جناحين)

كانت بداياتي عندما كنت مازلت داخل العش حيث .انتمي أراقب من بعيد بنظرات الدهشة !!
الاجواء من حولي أصناف من الطيور  تحلق بأناقة ومنها بشراسة.
على أرض البسيطة تتجمع قوافل من الكائنات  الاليفة والمفترسة كل يسعى بماقدر له.
المهم كانت عينيا الصغيرتان تترقب بعض الحمامات الجميلة
التي تلتقط أشياء لايمكنني معرفة ماهي  حيث نافذة مفتوحة مهدلة الستائر  مقابل إشراقة الشمس نسائم  الصباح
تتراقص مع أنسجة الستارة أظنها كانت مصنوعة من خيوط الدانتيل حيث كان يمكنني رؤية من خلفها
هههههه بالمناسبة انا عصفور كيف يمكنني تميز خيوط الدانتيل مخي الصغير غير مبرمج على ذللك .
صار عندي فضول ماذا تلتقط تلك الحمامات مددت رقبتي  الصغيرة لأتمكن من معرفة ذالك حاولت أن اطير للاسف لم اتمكن لم يكن  قد صار لي جناحين بعد فكرت مطولا وخرجت بنتيجة أن أطلق صوتي وأنشد اغنية ربما  اتمكن من لفت نظر الواقف خلف الستارة قررت ذللك بدا من صباح اليوم التالي انشد اغنية انا عصفور بلغتي التي لايفهمها سواي .

لاحقا....
بقلمي بدراء محمد عمران.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016