- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

(عندما احب) بقلم الشاعر⁦✍️⁩ علي يوسف أبو بيجاد


 عندما احب

بقلمي 

علي يوسف ابو بيجاد 

..... 

سأكون كالطوفان

عندما أحب

 وأجرف

أمامي

كل معاني

اليأس والخذلان

وكما البركان

تنفجر من داخلي

حمم الحب والحنان

هكذا أنا 

مشاعرى تغلبني

وتجبرني

علي إتباعها

وطاعتها

بلا أي تردد

أو هذيان

لا اعرف المساوفه

ولا المرواغه 

أو التجاهل 

والحرمان

فمشاعري 

فياضه

تكفي لكل 

بني الإنسان...

ولكني لم 

أحب إلي الأن

فمعني الحب

عندي أكبر

من أن 

يحتويه قلب

أنسان

فالحب جنه

لا يدخلها

إلا من أحسن

لها عملا

والقلب منه

لا يدخله

إلا من

كان مكتملا....

والعمر لحظه

لا تضيعها

قبل أن تحظي

بمن هو بك

مغرم ولهان

أما أنا

فقد نسيت 

من أكون 

انس أو جان

هل أنا فعلا حي

أم أن ذلك 

قد كان

بل أني أشك

أن لازال

لدي قلب

ولم يطويه 

النسيان

الشيء الوحيد

الذي أعلمه

بأني ساكون

كالطوفان

عندما أحب

او كالبركان


....بقلمي

علي يوسف ابو بيجاد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016