- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

(عفوا يا سادة) قصيدة بقلم الشاعر/أمان سعيد بنعبد الرحمان

عفوا يا سادة

قضيتي أعرضها
مع قهوة سادة
او إن شئتم
مع سكر زيادة
يسألني
 سيدي القاضي
عن دواعي اعتراضي
...........عن عارضة
قدمتها أو أخرتها
في عالمي الافتراضي
أنا اليوم
أستاذ في المحاماة
رتبت لأجل ذلك
كل أغراضي
وجئتكم اليوم بمأساتي
مطأطأ الرأس
خالي الوفاض
إلا من عبرات
تملأ اليابس
تكتسح كل الأراضي
جئتكم
أشكو مرارة النخاسة
وبالوجدان
اكبر انتكاسة
طفلة
في عمر الربيع
شرقية غربية
من أهل الشمال
جنوبا
من جذر رفيع
بريئة
نظراتها من صفو الينابيع..
..قالت :" قدمني أبي وأمي منذ ست هدية
للذوات بالذات والصفات
كنت ولم أزل ضحية
عانيت المرار
شربته علقما 
مضغته بأسناني الفتية
تحملت كل إهانات
الأجساد ولم ازل بعد صبية
كنت بصغير بناني
أتحسس في العمق
عن حقيقة إنساني
لم أجدها
وأنا في عز البرد
مدفئة للطبقات
أو في أحسن حالاتي
غاسلة جميع الأواني..!!"
قال القاضي كفى
فما الاعتراض الثاني ؟؟
قلت سيدي القاضي
في تقييمي للقضية
أم الفتاة
وأبوها
كيف هانت عليهم
وسلموها
اتلك حقا
نفوس بشرية...؟؟
سيدي القاضي
ليس لدي أي اعتراض
اللهم لا اعتراض
ولكم واسع النظر
في انتظار المخاض.

أمان سعيد بنعبد الرحمان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016