- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

أغنية: حسيت بجرحك كلمات الشاعر: السيد عطيه *****




أغنية: حسيت بجرحك
كلمات الشاعر: السيد عطيه
 *****

حسيت بجرحك
 وجيت أصالحك

و أعتذر الف أعتذار
حاسبت نفسي
وحلفت  ترسي

وأقبل أنا أي قرار
ياإما بعد ياإما
 نصبر شويه لما

يداوي جرحك الأنتظار
حسيت بجرحك
حسيت بجرحك 
أنا أنا
 ***

شوقي نداني 
لعنيكي  تاني

ندمت وحلفت أتوب
غلطه وعدت
والحيره  ردت

لما تهت بين القلوب
خاصمت هجري
قمري و  بدري

ف هواكي لسه بدوب
حسيت بجرحك 
حسيت بجرحك
أنا أنا

***
كلمات الشاعر : السيد عطيه
مصر
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏محيط‏‏، ‏‏ماء‏، ‏‏سماء‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016