- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

(غرور عجمي)بقلم الشاعر/عادل بن مبارك باعطيه

عنوان القصيد

غرور عجمي

جاء العجمي نافخ ربشه بين الضباع
                                قال انت مافي كويس  كله اسود وجدانه
انت قر قر كلام كثير وجع اذلن
                              انا مدير كبير  انت صبي انا طيب كله فعاله
انا ابغي مشوارا لزام احترام مليان
                                      انا اكلم مدير مؤطفين انا نائب مدير عند غيابه
قلت مهبول  والهبل له عنوان
                                    ماشي وراء سراب المتجعرد مالقي غير سرابه
لما سمع كلام صاحب الشان
                                   اتهز صاحبه وقال انا مسكين  انا مظبوط كلامه
عامل بتكار  ليس له اي ادزان
                    ماشي مثل الرجل الالي والريموت  حاكمه في ربانه
ضحكت يوم دق رانه الجوال
                                  قلت فلان ناظر فيه وتهز جسده وتغير اوظاعه
قلت فين صديقك راح  الان
                           قال انا مافي اعرف مين هذا قلت  قاطع اوهامه
فين كلامك وضحكت الاخدات
                                      انظر لصاحبك كيف العرق تصب  بكل ابدانه
جاء يطبب خاطري  والقعر نيران
                    والنظر تشعل قلبك والهم وضاح بدون بيانه
فكم من مواقف سببت لك احراج
                  وانظر لصاحبك كيف كيف يكسر من كلامه
فكم من عجمي هبل ب اوهام
                ماشي مع صاحبه كانه يرفع له درجات مقامه
فكم من مشاهد تره في ارتجاج
               له من نفسيات تجعله مع امراض في،اعتزاله
يوم ماتناقشه يقول انا اعرف انافنان
               ابو عريف كانه عالم بكل شي وهو ب الاحاحه

كلمات الشاعر
عادل بن مبارك باعطيه
   ااوفيصل

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016