- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

(أنا والبدر)كلمات الشاعر/ هشام سلطان

أنا و البدر
------------
أنا و البدر في شأن غريب ..
يعاتبني .. أحمله العتابا 
عشقت البدر .. رغم البعد عنه ..
ألا يكفيه من بعد عذابا ؟
يعاتبني على قولي .. و بوحي ..
و ينهرني .. و في قلبي صبابا
يبارزني بسيف الهجر .. أني ..
رفعت الراية البيضاء حابا
أنا أدمنت فيه النور عشقا ..
فلا يخفيه عن قلبي سحابا
أنا بالبدر قد القيت شعري ..
و أمعن بالهجاء و بالخطابا
و ما النجمات في عمري .. لعمري ..
سوي وهج .. و من بدري شهابا
كتبت الشعر بالنجمات .. لكن ..
لنور البدر .. كل العشق طابا
فما خطبي إذا القيت شعري ..
و ما ذنبي إذا ذبت اقترابا ؟
فنور البدر يهديني .. و لكن ..
تعاندني المسافات اغترابا
فخذني أنت يا بدري إليك ..
و لا تنأى .. فكم أرجو إيابا
وجيب الشوق في قلبي و روحي ..
و في صدري تقطعني حرابا
فأنت الحب موصوفا لقلبي ..
حياة العشق من شمسي جوابا
أيا بدري .. إذا أشفقت مني ..
فمن قلب المحب فلا تهابا 
لعل الشعر بالشعراء يذري ..
و أما الحب قد يعلي جوابا
----- كلمات : هشام سلطان
--------------------------------

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016