- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

أنا إللي حبيت:بقلم الكاتب⁦✍️⁩عبد المجيد الديهي


 بقلم الكاتب / عبد المجيد الديّهي

.....................................

أنا إلليِّ حبيت ؛ 

...................................

أنا إلليِّ 

حبيت وعشقت الحب

والعشق كان حكايتي في دنيتي

وانا إلليِّ 

دقت مرار العذاب ألوان

وشوق الوجد كان ناري وجنتي

وانا إلليِّ 

آسيت من هجر الحبيب

ووساني العزول في وحدتي

وانا المغلوب 

على أمري والغدر

بان وكان م الخلق ليَّ في غربتي

يادنيا ليه 

وخداني لبعيد ورمياني

في سكة تايهة ولونتِ ظل همستي

يادنيا كفاية 

عذاب وبلاش تزيدي

صرخة الحنين وتطفي شمعتي

دا العذاب 

لا عاد يفيد ولا العتاب

واللوم ما صار له طريق في سكتي

والطبع 

غلاب وانا الأصيل

والشكوى مني ليكِ علت ضحكتي

.................................................

بقلم الكاتب / عبد المجيد الديّهي

من ديوان ( العزف على وتر الحب )

................................................


التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016