- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

(أنا أعشقك ليس لجمالك)من روائع الشاعر/عادل عبد الرحمن

انا اعشقك ليس لجمالك 
او طيبة قلبك
وانث امراه تحب وجعي
انا اعشقك وليس من 
قلة النساء فى دنيانا
وانث امراه تبحثى عن كل
ما يثير جنوني وغضبى
انا اعشقك فقط لانى 
منذ اللحظه التى 
عرفتك فيها ادمنتك
وانث امراه تعبثى 
بقلبي كما لو انكى
تعبثى بورقة تطويها 
متى اردتى انا عهدتك 
ان قلبى لن يكون الا لك
وانث امراه تشتاقني 
واكون انا الضحيه
انا عشقتك فهنيئا 
لك ايتها المراه على 
قلب احبك بجنون
وانث امراه تحاول 
قتلي من بعيد
انا قلبى يملؤه عبير 
الورد ولم يعشق سواك
فاى قلب لك هذا الذي 
يجتاحه الجنون والغضب 
والحب في وقت واحد
اى امراه قاسيه القلب انتى
اتركيني قربك فهمسات 
الشوق الهبت فؤادى
من كثرة ما اشتاق اليك
فانا احببتك جدا 
فلو اردتي ان اصرخ 
في وجه العالم
لصرخت احبك جدا 
فانا لم اعهد امراه مثلك 
على مر العصور سيدتي
عادل عبد الرحمن

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016