- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

(نعم أنا ذلك الطاغي)بقلم الشاعر/أمير الظلال

نعم أنا ذلك 
الطاغي
 بعشقك 
مستبد
عاشق
لك
 لا أرى
 أحد سواي

متسلط
أنا
في حضوري 
وحبوري
أسكن الوجدان وحدي
لا أهادن 
من ينازعني 
هواي

أنا ذلك 
السلطان 
حقي 
في عروشي
ما أراه 
اليوم ملكي
في فؤادي 
ليس ما 
أجنيه ملكاً
أو تفوز به يداي

أنا من شكوت الفتنة 
الغراء منكِ 
حينما ألقاكِ
أنسى 
ما ملكت وامتلكت
أُخضع السيف السليل
بعزف عود 
تسمعيه
أو قيثارات لعشق
 أو بأنغام  ل"ناي"

ياليت لي صبر المعارك
في هواكِ
أو شجاعة فارس 
في البوح 
حين أراك 
تهرب الكلمات مني
تحجب السحب الجراءة 
عن سماي


سأزيد من عشقي 
وإن لم تبصريهِ 
فاحملي ما شئت منه 
واستطعتِ 
واتركيني 
أحمل الباقي
غراماً
لا يفارقه مداي

" طاغي العشق"

من كلماتي: 

#أمير_الظلال

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016