- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه


بقلم دكتورة♥شمس إبراهيم طلعت♡

أعراض انسحابك 

أعراض انتحابي

أعراض لفورة اشتياقي

أعراض الثورة .. عند التلاقي

اعراض لطرح كل الحياة

من  حياتي ..

لانطفاء جذوة الاتقاد

الموت على حدي آت .. آت

انسحاب الروح فى استباق


قبل أن ينتشر الوجع

قبل أن يجف الدمع

قبل أن ينهدم القلب

وينكسر الضلع ..

سأجرى .. أختبىء ..

فى كوة الذكريات

ألملمها  فى كيس

مهتريء

بقلبى المحترق

بشمعى المنطفيء

وأمل محدود منغلق ..


أنا ما عدت أنا ..

ماعدت اسهر بالليالي أشتاق  

سنترافق انا والليل ودمع فراق

وغصة بقلب مشتاق ..

ودماء تسيل بنهر الحب

تلعقها .. ألسنة الليل الطويل ..

وينعيها العشاق ..


أنا ما عدت أنا 

أنا مركب بلا شراع ..

يبحر فى ليل الضياع

سأطوى الألم .. فى صمت 

بقلب .. ثابت

فوق أقدام الزمن ..

صامدة  أبدا لن أنصاع ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016