- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

ولدى بقلم داود سالم النعيمى

ولدي…. في مثل هذا اليوم قبل خمسة اعوام أعتمت الدنيا في وجهي وخيم الحزن علي و على امك وعلى جميع من في الدار و جميع الاهل و الاقرباء و الاحباب والاصحاب و الجيران….
لحظات حبست لها الانفاس و خفقت لها القلوب وتدفقت فيها المشاعر واستعيد فيها شريط ذكريات الولد العزيز الحنون الذي رحل عن هذه الدنيا وودعها.. فاجعة عجزتْ أمامها الكلمات التي مهما كبرت عن التعبير عن ألم فراقك لكن الحقيقة الخالدة تقول : كل نفس ذائقة الموت وأمامها لا نملك إلا القول: إنّا لله وإنّا إليه راجعونَ .
أني لن أنساك ما دمت حيا…. فكيف لي أن أنساك فقد كنت بجانبي في السراء والضراء والشدة والضيق…. كيف لي أن أنسى وعيني دمعت على فراقك وما زالت …. كيف لي أن أنساك وقلبي بكى بكاءً سمعه الشجر والحجر ولم يزل …. كيف لي أن أنسى ذكراك لم ولن يغيب عن بالي ولساني لحظة …. كيف لي أن أنساك وأنت نبض قلبي …. لا …. لا…. وألف لا …. لن أنساك يا أعز واحن وأغلى وأطيب من عرفت…. لن أنساك إلى أن ألقاك في جنة الفردوس الأعلى بإذن المولى تعالى.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏نص‏‏‏

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016