- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

لماضٍ ولىّ.. وفات..

 يقتلني الحنين..

لماضٍ ولىّ..
وفات..
لذكرى كانت لي الحياة..
كل الحياه
مرقت بي سنين..
كنت أحسبها..
تمنيتُ أن تمضى..
وتُعيدني
اتمنى أن تأتى..
تُفأجني...
تُذكرني..
تُحي..هذا الجنين
كيف عشتٌ..؟
كل هذا الزيف بعيداً
عنك..
أنفاسي محبوسة..
مكتومة..
تمنيتُ أن تأتى تحررني..
مجروحةُ بعدك..
مطعونةٌ بسكين..
ولطالما نزفتُ..
شوقاً
وحباً..
وحنين
ألمحُ فى الليل القمرً
يلمعُ ..
والنجوم فى سمائي تُزين..
فااهفو سارحة..
هائمةً..
باكيةً لحين..
يقتلني الحنين..
لعالمٍ كنت به لي..
كل ألحانه لي...
لخيالٍ داعب مقلتيُ..
كثيراً..
فلا أنام..
فى قلبى سرُ دفين..
هل تعرفه؟
هل تفهمه؟
هل تشعر بي؟
إذن فلماذا
تكتفى بهذا الصمتٍ اللعين..
ماجدولين ماهر
التحميل: اكتمل تحميل 371712 من 1563139 بايت.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016