- -->
موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى
الرئيسيه

آخر الأخبار

الرئيسيه
الرئيسيه
جاري التحميل ...
الرئيسيه

قت اللقاء

قت اللقاء
ذات ليلةٍمن ليالي الشتاء
والقلب دافئ بالحب والوفاء
جلست أنا وهو علي طاوله عشاء
.............قال لي ..... .
ألاتعلمي ماهو الحب ياشيماء
.................الحب إحتواء
...............والإحتواء فداء
وفداء عمري لقلبك ليته الرجاء
.............الحب وعود صماء
سأكتبها لكِ بحبر قلبي دماء

............ثم قال لي.......
ألا تعلمي كم أغار عليك ياشيماء
أغار عليك من نسمات الهواء
أغار عليك من ضحكاتك مع الصغراء
أغار عليك من عيوني وهذا اكتفاء
..............وقال لي...........
ألا تعلمي ماهي وعودي ياشيماء
ألا تكتبي إلا لقلبي حباًوصفاء
ألا تضعي بيني وبينك خوف الجبناء
ألاتصغي لكلام.......... الجهلاء
وأن تجعلي قلبي وروحي واحه إنتماء
..........فقلت له.........
ألاتترك لي ساحه قضاء
أشكوا فيها قله حيلتي وقت الجفاء
وتترك لي قاعه أجلس فيها وحدي
................وقت البغضاء
فقال لي وعينه تمتلئ بالبكاء
لا لا لن أتركك تبكين يوما سواء
فإرتسمت الضحكه علي شفاهي
وأقسمت له علي الحب والبقاء
إذاً بصوت منبهي📣🔔 إستيقظي
حانت لحظه الإستيفاق
ولم يحن الأن موعد اللقاء
💞تحياتي لكم شيماء💞

التعليقات



إذا أعجبك محتوى الموس الشعريه وعه ا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك الموسوعه بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع مليون شاعر وشاعره مصرى وعربى

2016